دولة فلسطين
محافظة القدس
محافظة القدس تكرم عددًا من مدراء المديريّات في المحافظة

 
كرمت محافظة القدس صباح اليوم الأربعاء 8 كانون الأول 2021، عددًا من مدراء المديريات الذين تقاعدوا أو تم نقلهم إلى محافظات أخرى، في مقر المحافظة في الرام، وذلك بحضور نائب محافظ القدس عبد الله صيام، وكادر محافظة القدس، بالإضافة إلى المدراء المتقاعدين أو الذين تم نقلهم.
 
في بداية اللقاء رحب صيام بالحضور، ونقل صيام تحيات عطوفة المحافظ عدنان غيث المبعد قسرًا عن مكان عمله بفعل إجراءات الاحتلال بحقه، كما قدم شكره للمدراء على ما قدموه للمحافظة طوال فترة عملهم، وعلى جهودهم الكبيرة التي بذلوها خلال سنوات عملهم في المحافظة وخدمة الوطن والمواطن وتمنياته لهم التوفيق في حياتهم.
 
وأكد صيام أن العطاء وحب العمل لا ترتبط بعمر معين موضحًا أن أبواب المحافظة ستبقى مفتوحة أمامهم لمواصلة التواصل وتبادل الخبرات.
بدورهم توجه المدراء المتقاعدون والذين تم نقلهم بالشكر والتقدير لعطوفة المحافظ عدنان غيث ولكادر المحافظة، حيث أكدوا اعتزازهم بالعمل في محافظة القدس من أجل تقديم خدمات جليلة للوطن والمواطن.

وفي ختام اللقاء تم تكريم 11 من مدراء المديريات الذين تقاعدوا أو تم نقلهم إلى محافظات أخرى وهم: الأخ العميد باسم جبارة من جهاز الشرطة، الأخ جميل زواهرة من مديرية الاتصالات، الأخ بسام أبو دية مدير دائرة ضريبة الأملاك أبو ديس، الأخ عبد الكريم زين الدين من مديرية الاشغال العامة، الأخ أبو علي الصرفندي مدير دائرة السير، الأخ علي بدحة من دائرة ضريبة الأملاك الرام، الأخ عبد السلام سلامة من مديرية الحكم المحلي، الأخ ابراهيم فقوسة مدير أسر الشهداء والجرحى، الأخ سعيد قريع من مديرية الاقتصاد، الأخ أبو خالد الفقيه، الأخ خالد شيحة مدير عام مديرية الصحة. 



Designed and Developed by