دولة فلسطين
محافظة القدس
في اجتماعه الدوري ناقش عدة قضايا ..
المجلس التنفيذي لمحافظة القدس يبحث قضية مشاطب السيارات وتأثيرها على حياة المواطنين

 
القدس / أوصى اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة القدس الذي عقد صباح اليوم الخميس برئاسة نائب المحافظ عبد الله صيام وحضور غالبية اعضائه من مسؤولي الاجهزة الامنية ومدراء مديريات الوزارات ومسؤولي البلديات ومؤسسات المجتمع المدني في مقر المحافظة بضاحية البريد وبعد تبادل الاراء خلال النقاشات الى ضرورة تدخل مجلس الوزراء وإصدار القرار بخصوص متطلبات ترخيص مشاطب السيارات ، ووضع الضوابط والشروط المناسبة الكفيلة بعدم التاثير على الممتلكات والحياة العامة للمواطنين، و تفعيل دور جهات الاختصاص في متابعة المخالفين منهم ومتابعة الوضع على الدوار قرب الحاجز الاحتلالي عند مدخل مخيم قلنديا والعمل مع وزارة الاشغال بموضوع مياه الصرف الصحي المتراكمة والمتسربة هناك وتاهيل المكان.
 
 
 
كذلك دعا المجلس التنفيذي الى اجتماع لجنة السلامة العامة في محافظة القدس لعمل المتابعة اللازمة للاسواق في شهر رمضان. اضافة الى تهيئة الاجواء المناسبة امام الطلبة استعدادا لامتحان شهادة الانجاز " الثانوية العامة" .
 
وكان نائب المحافظ عبد الله صيام قد افتتح الاجتماع بالترحيب بالحضور والتهنئة بقرب حلول عيد الفطر السعيد وذلك بأسم محافظ القدس المبعد عدنان غيث وطاقم المحافظة، موضحا ان المجلس التنفيذي يعد احد ركائز العمل الاساسية في المحافظة ، حيث ان العمل في محافظة القدس يتطلب تضافر كافة الجهود لمواجهة اجرءات الاحتلال .
 
 
 وقدم شرحا عن الوضع العام في المحافظة ومدينة القدس الشريف والمسجد الاقصى وتصاعد الانتهاكات والاستفزازات الاسرائيلية خاصة خلال شهر رمضان المبارك والدعوات اليمينية المتطرفة لاقتحام المسجد الاقصى والاوضاع الحساسة في المنطقة وابرزها موضوع الاستيطان والتهويد في المدينة المقدسة.

    



Designed and Developed by