دولة فلسطين
محافظة القدس
صيام ومسالمة يؤكدان على اهمية لقاء المنتخبين الاولمبيين المصري والفلسطيني في فلسطين

 
 
القدس / دعا عبد الله صيام نائب محافظ القدس الى ضوررة توفير الحشد اللازم للقاء الرياضي التاريخي والهام الذي سيجمع بين المنتخبين الاولمبي المصري ومنتخبنا الوطني والذي سيقام على ستاد فيصل لما للقدس من مكانة واهمية ولكون القدس اعتمدت كعاصة للرياضة العربية، علما انه تم اقرار عقد مثل هذا اللقاء التاريخي ولاول مرة بناء على اجتماع وزاراء الشباب والرياضة والذي عقد في القاهرة في نيسان الماضي بعد موافقة الرئيس المصري .
 
وأكد صيام خلال اجتماعه ظهر اليوم الخميس بوكيل المجلس الاعلى للشباب والرياضة منذر مسالمة في مكتبه بضاحية البريد وبحضور كل من معتصم ابو غربية مدير عام مجلس الوسط بمجلس الشباب والرياضة ونادر الحموز مدير عام الشؤون العامة بمحافظة القدس وفواز حمايل مدير دائرة الشباب بالمحافظة ، على اهمية هذا اللقاء ودعمه له وضرورة ان تكون القدس عنوانا دائما ومحط الاهتمام الفلسطيني والعربي الدائم، ما قد يؤدي الى فضح ما تقوم به سلطات الاحتلال الاسرائيلي من محاربة الوجود العربي الفلسطيني في المدينة واستهدافكم بشكل شخصي والاجراءات العقابية بحق ابناء المدينة المقدسة .
 
كما أشار الى ضرورة اسغلال الرياضة ذات التاثير الكبير على المجتمع ولا سيما قطاع الشباب منهم لارسال رسالة القدس مركز الصراع والسيادة مع المحتل.
 
 
بدوره اطلع مسالمة نائب المحافظ على ترتيبات مجلس الشباب والرياضة لاقامة المخيمات الصيفية في محافظة القدس موضحا الزيادة الواضحة لها عن العام الماضي بنسبة 150% من 16 مخيم الى 36 مخيم لهذا العام ما يعطي مؤشرا ايجابيا لما له من دور فاعل وحيوي في صقل شخصية الشباب المشاركين في المخيمات، وتاهيلهم وطنيا واخلاقيا، منوها الى ان الشعار العام للمخيمات هذا العام هو بعنوان "البيت لناالقدس لنا" .

واشار الى انه سيجري عقد اجتماع موسع لمدراء المخيمات الصيفية في مجلس الوسط والذي يضم القدس واريحا ورام الله يوم الاحد القادم 16/6/2019 في رام الله. كما سيتم الاسبوع القادم ايضا عقد الدورة التدريبية لمنشطين المخيمات الصيفية في المحافظة . 



Designed and Developed by