دولة فلسطين
محافظة القدس
محافظة القدس تستقبل مدير عام جهاز الدفاع المدني الفلسطيني

 

 

 التقى نائب محافظ القدس عبد الله صيام صباح اليوم الإثنين 16 كانون الثاني 2023 بمدير عام الدفاع المدني اللواء العبد إبراهيم في مقر محافظة القدس ببلدة الرام، بحضور مدير الدفاع المدني في القدس وضباط صف وأفراد الدفاع المدني وكادر المحافظة؛ وذلك لمناقشة احتياجات المحافظة.

رحب صيام بالحضور باسم عطوفة المحافظ عدنان غيث والذي يخضع للحبس المنزلي المفتوح منذ آب من العام الماضي، وأطلعهم على صورة الوضع في محافظة القدس، وأكد على الاحتياج البشري لتعزيز عمل الدفاع المدني في المحافظة بالإضافة إلى الاحتياج للمعدات والآليات اللازمة في عمل الدفاع المدني.
وثمّن صيام الدور والجهود التي يبذلها الدفاع المدني، وأكد على ضرورة التعاون وحث كافة المؤسسات بالمحافظة للتعاون مع الدفاع المدني.
من جهته أكد اللواء العبد إبراهيم أن القدس تستحق تضافر كل الجهود للتصدي للمخططات الإسرائيلية الرامية إلى تهويدها ومواجهة المعيقات التي يضعها الاحتلال أمام الشخصيات الوطنية ومنعها من العمل وخدمة القدس وقضاياها.
وأضاف اللواء أن الدفاع المدني يعمل وفق خطة ومنهجية واضحة من أجل تقديم أفضل خدمة للمواطنين وللحفاظ على أمنهم وسلامتهم، وبعد اضطلاعه على طبيعة عمل مديرية الدفاع المدني، قرر تزويد المديرية بما تحتاجه من قوى بشرية ومعدات.


Designed and Developed by