دولة فلسطين
محافظة القدس
"في رسالة شكر ووفاء محافظة القدس والمؤسسة الأمنية يكرمون الكادر الطبي النسوي في محافظة القدس"

 

 

قامت محافظة القدس بالشراكة مع المؤسسة الأمنية بعمل جولة على المراكز الصحية العاملة في محافظة القدس لإيصال رسالة أبناء شعبنا بالشكر والعرفان على دورهن العظيم في حماية أبناء شعبنا خلال جائحة كورونا حيث أتت هذه الجولات بتوجيهات مباشرة من عطوفة محافظ القدس خلال شهر آذار شهر المرأة وشهر الكرامة والعزة.
 
بدوره نقل الأخ عبد الله صيام نائب المحافظ تحيات وشكر المحافظ وقادة الأجهزة الأمنية مؤكداً أن هذه اللفته هي أقل واجب يمكن تقديمه لماجدات العمل الصحي في محافظة القدس على جهودهم الجبارة التي بذلوها وما زالوا يبذلونها منذ بداية جائحة كورونا حتى هذه اللحظة.
 
ورحب مدير صحة القدس الدكتور خالد شيحة بالحضور وشكر المحافظة والمؤسسة الأمنية على هذه اللفتة الطيبة، ووجه التحية لعطوفة المحافظ عدنان غيث، كما أثنى على الجهد الكبير الذي بذلته الطواقم الطبية ولا سيما موظفات مديرية صحة القدس، وأكد على أهمية الدور الذي قامت به الأجهزة الأمنية طوال فترة الجائحة خاصة في ظل العمل بالوضع الاستثنائي في محافظة القدس.
 
وفي الختام وزعت المحافظة والمؤسسة الأمنية الورود وبطاقات المعايدة على جميع موظفات القطاع الصحي في محافظة القدس وشكرتهم على عطائهم الدائم وهنأتهم بمناسبة شهر المرأة وتمنت من الله عز وجل أن يأتي العام القادم وقد زالت الجائحة وزال الاحتلال.

 



Designed and Developed by