دولة فلسطين
محافظة القدس
مؤتمر صحفي يوجز نشاطات المنصة الالكترونية في اسبوعها الاول
محافظ القدس يعطي تعليماته بالتعامل مع طلبات
تلقتها المنصة الالكترونية من منطقة بيتونيا

 
 
العاصمة المحتلة / اعطى محافظ القدس عدنان غيث تعليماته للعاملين بالمنصة الالكترونية بالمحافظة بالتعامل مع كافة الطلبات الواردة اليها وحتى لو كانت من خارج محافظة القدس وذلك بعد تلقي المنصة طلبات من المحيط وخاصة من منطقة بيتونيا .
 
وقال غيث :" جرى تلقي بعض الطلبات من منطقة بيتونيا ومن منطلق وحدة الحال ووحدة الموقف التي عبر عنها السيد الرئيس والحكومة فقد اصدرت تعليماتي بالتعامل مع هذه الطلبات بروح المبادرة مع الاخوة في محافظة رام الله والبيرة تجسيدا لروح التكافل الاجتماعي بين ابناء الشعب الفلسطيني" .
 
جاءت تعليمات المحافظ غيث هذه خلال مؤتمر صحفي عقد في مقر المحافظة بضاحية البريد ظهر اليوم الخميس اوجز فيه نائب المحافظ عبد الله صيام وطاهر الديسي منسق صندوق ووقفية القدس وبحضور معتصم تيم مدير عام وحدة القدس في ديوان الرئاسة وامين سر حركة فتح اقليم القدس شادي المطور وعضوي الاقليم عوض السلايمة ومنيف الخطيب ، ومديري الشؤون العامة والشؤون الادارية بالمحافظة نادر الحموز وحمال ابو لطيفة، انشطة وفعاليات المنصة الالكترونية"مدد" على مدار الاسبوع الماضي من بدء عملها.
 
وقال صيام :" اليوم هو يوم الحصاد لهذه المنصة التي اكد الاخ المحافظ عدنان غيث على اهميتها وضرورة عملها في التواصل مع ابناء محافظة القدس بكافة تقسيماتها الجغرافية".
 
واضاف انه جرى تقديم الخدمة من خلال المنصة بكافة اوجهها الى اكثر من الفي طلب تلقتها من منطلق الشعار المرفوع "خليك بالبيت" موضحا ان هناك اكثر من ثلاثة آلاف طرد في اطار المتابعة والفرز لدى المحافظة ، الامر الذي يعكس الارادة المقدسية للانتصار على هذا الفيروس الذي يجتاح العالم والتي تجسدت عمليا منذ اعلان السيد الرئيس محمود عباس حالة الطوارىء والاجراءات التي اتخذتها الحكومة الفلسطينية برئاسة الدكتور محمد اشتية وتعليمات محافظ القدس عدنان غيث ، معربا عن تقديره للجهود التي يبذلها القائمون على المنصة وخص بالذكر المتطوعين من جامعتي القدس وبيرزيت .
 
بدوره اوضح الديسي ان منصة"مدد" مشروع نوعي بين محافظة القدس وصندوق ووقفية القدس وخدماتها متميزة لافتا الى تلقي المنصة منذ بدء عملها نحو ستة آلاف طلب متنوعة الخدمات جرى التعامل مع نحو الفي طلب من مواد غذائية ومواد تعقيم وتجهيز ستة مراكز علاجية للحجر الصحي بالاضافة الى تخصيص اهتمام خاص بالعائلات المحجورة داخل المدينة المقدسة وخارجها وتوفير الكثير من الخدمات الى البيوت .

واعلن الديسي عن الانتهاء من المرحلة التجريبية والبدء عمليا بالمرحلة الفعلية للمنصة منوها الى انه جرى اجراء لكثر من تعديل لالية عمل المنصة بما يخدم كم اكثر من المواطنين واصحاب الحاجة الملحة لافتا الى طلبات عديدة من متطوعين راغبين في العمل بالمنصة .   



Designed and Developed by