دولة فلسطين
محافظة القدس
محافظة القدس وتنمية القدس والدفاع المدني يخرجان دورة مربيات حضانات القدس للاسعاف

 

 

القدس-  خرجت محافظة القدس ومديرية التنمية الاجتماعية والدفاع المدني فوج مربيات حضانات القدس للاسعاف، اليوم الثلاثاء، في قاعة محافظة القدس، دورة تدريبية بواقع 21 ساعة في الإسعاف المدني ، استهدفت 29 مربية.

 
بداية رحب نائب محافظ القدس عبدالله صيام بالحضور ، مؤكدا على أهمية إجراءات السلامة العامة في الحضانات ، خاصة ان الاطفال من عمر سنة الى ثلاث سنوات بحاجة الى رعاية واهتمام  خاص واثنى على المبادرة التي انطلقت من مديرية القدس، مؤكدا على التعاون المشترك والدائم ما بين المحافظة والمؤسسات الشريكة.


من جانبه أكد الوكيل المساعد لشؤون المحافظات الشمالية بالوزارة أنور حمام على أهمية هذه الدورة التدريبية والتي تأتي في سياق رؤية استراتيجية شاملة لتعزيز الخدمات الاجتماعية وخصوصا الخدمة المقدمة لفئة الأطفال. وأضاف أن الاهتمام بفئة الأطفال من عمر سنة الى 3سنوات هي اولوية بالنسبة للوزارة حيث أن هذه الفئة يجب أن تحظى بعدالة وعدم تفاوت في الخدمات وتوفير الاحتياجات ولهذا تقوم الوزارة بتطوير أنظمة واجراءات قادرة على الارتقاء بهذا الواقع.

 بدوره، قال مدير الدفاع المدني في محافظة القدس الرائد محمد الاقرع ان إجراءات السلامة لها اولوية، معربا عن سعادته بهذه الدورة حيث تقلل من الخطر المتوقع حدوثه ،املا ان تعمم هذه الدورة في كافة المحافظات.
 
واثنى مدير مديرية القدس عامر أبو مقدم على جهود الدفاع المدني ومحافظة القدس التي ساهمت في انجاح الدورة التدريبة، مشيرا انها ستكون البداية نحو المزيد من التعاون البناء وخصوصا في العاصمة القدس.
 
 
 

 



Designed and Developed by