دولة فلسطين
محافظة القدس
بحضور وزيرة الصحة محافظة القدس تطلق حملة تطعيم طلاب المدارس الثانوية في المحافظة

 
 
استقبل نائب محافظ القدس عبد الله صيام صباح اليوم الخميس 2 أيلول 2021 وزيرة الصحة الفلسطينية د. مي كيلة لإطلاق حملة تطعيم طلاب المدارس الثانوية في المحافظة ومناقشة الوضع الصحي في المحافظة والوقوف على أهم احتياجاتها.
 
أكد صيام أن هذا اللقاء يأتي تأكيدًا على أن وزارة الصحة تولي كل الاهتمام لمحافظة القدس، ففي هذا اليوم نطلق حملة تطعيم الطلاب في المدارس الثانوية وتستهدف هذه الحملة 5000 طالب وطالبة.
 
 وأضاف أن صحة طلابنا هي رأس مالنا فهم ضمان استمرارنا في مشروعنا الوطني وهذه الأساسيات المتعلقة بالتطعيم والبروتوكول الصحي سيتم تطبيقها فكما يعلم الجميع أن الوضع الصحي في محافظة القدس استثائي لأن الاحتلال يستهدفها صحيًا وتعليميًا وعلى كل الأصعدة.
 
بدورها أكدت وزيرة الصحة أن هذه الزيارة التي جاءت بالتزامن مع إطلاق حملة التطعيم وللتأكيد على أهمية هذه المحافظة العظيمة محافظة العاصمة الأبدية في دولة فلسطين ولدعم وتعزيز تواجد أهلنا المرابطين. ووجهت كيلة التحية لمحافظ القدس عدنان غيث والذي منعته إجراءات الاحتلال الظالمة من التواجد على رأس عمله.
 
وأكدت كيلة على أهمية أن تتلقى هذه الفئة اللقاح، لأن الفيروس المتحور "دلتا كورونا" يصيب فئات الشباب، لهذا تعمدت وزارة الصحة الفلسطينية تطعيمهم لحمايتهم، كما حثت كيلة الأهل بتوجيه أبنائهم لتلقي اللقاحات للحفاظ على صحتهم.
 

وانطلق وفد من المحافظة ووزيرة الصحة إلى مديرية صحة القدس في العيزرية، ومن ثم توجهوا إلى مدرسة العيزرية للبنات للبدء بتطعيم طالبات صفوف العاشر والحادي عشر والثاني عشر، واختتم الوفد الجولة بتطعيم الطالبات في مدرسة بنات عناتا الثانوية. 

 

 

 



Designed and Developed by